X إغلاق
X إغلاق
أسبوع كروي حافل ينتظرنا .. اليكم 7 مباريات لا يمكنكم تفويتها
08-04-2017 - 06:33

ليكم أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع الذي يعج بمباريات نارية ملتهبة ينتظرها عشاق كرة القدم من عام الى عام.

 

ريال مدريد وأتلتيكو مدريدالسبت 8 أبريل الساعة 17:15

سيحل أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على جاره الميرينغي في ديربي قوي ومباراة حساسة فالنادي الملكي يعيش فترة فنية جيدة وسيكون من المهم الظفر بالنقاط الثلاثة من هذه المواجهة التي ستقربه كثيراً من التتويج بلقب الليغا بينما يأمل الروخي بلانكوس الحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة وتقليص فارق النقاط مع الصدارة. 

بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند 

السبت 8 أبريل الساعة 19:30

 

قمة مهمة في البوندسيلغا في ظل اشتداد المنافسة وتعرض بايرن ميونيخ للهزيمة في آخر مبارياته أمام هوفينهايم إلى جانب معاناته مع كثرة المصابين لذا سيكون من الضروري تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على فارق النقاط مع ملاحقيه بينما يأمل بوروسيا دورتموند الإنتصار من أجل تأمين مركز يؤهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. 

 

إيفرتون وليستر سيتي

الأحد، 9 أبريل, 18:00

يسعى إيفرتون للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور في هذا اللقاء من أجل الظفر بالنقاط الكاملة من أجل المنافسة على مركز يؤهل الفريق إلى اليوروباليغ في الموسم القادم بينما يأمل ليستر سيتي الحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة قبل مواجهته الهامة في دوري أبطال أوروبا لذا سيكون من الضروري الإنتصار لحصد دفعة معنوية جيدة. 

لاتسيو ونابولي

الأحد، 9 أبريل, 21:45

ينتظر عشاق الكالتشيو مباراة مصيرية في الصراع المحتدم على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم فيحتل نابولي المركز الثالث في الكالتشيو برصيد 64 نقطة بينما يتواجد لاتسيو في المركز الرابع برصيد 60 نقطة وبالتالي فتحقيق نسور العاصمة للفوز في هذه المواجهة سيقربهم كثيراً من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. 

 

 

يوفنتوس وبرشلونة

 

الثلاثاء، 11 أبريل, 21:45

ستحمل هذه المواجهة طابع ثأري خاصة وأن المواجهة الأخيرة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا انتهت بتتويج برشلونة بلقب البطولة في موسم 2014/2015 لذا سيكون يوفنتوس متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور معتمداً على دفاعه القوي في مواجهة الهجوم الناري للفريق الكاتالوني في قمة مرتقبة ننتظر فيها الكثير.

 

بايرن ميونيخ وريال مدريد

 

الأربعاء، 12 أبريل, 21:45

نهائي مبكر ومواجهة صعبة عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على بايرن ميونيخ فالفريق الألماني يسعى لتحقيق اللقب الأوروبي مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي كان مديراً فنياً سابقاً للنادي الملكي لذا ستكون هذه المواجهة خاصة وصعبة على كلا الفريقين وقد يكون لقاء الذهاب غير كافي لحسم المتأهل في هذه البطولة.

 

بوروسيا دورتموند وموناكو

 

الثلاثاء، 11 أبريل, 21:45

يمتلك الفريقان تشكيلة شابة ويتشاركان ذات التفكير الهجومي الذي قد يجعل هذه المباراة قوية وصراع متوازن بين فريقين يقدمان أسلوب لعب ممتع وبكل تأكيد سيكون المهمة أثقل على بوروسيا دورتموند لإستضافته لهذا اللقاء بينما سيحاول موناكو مباغتة خصمه مبكراً في لقاء من المنتظر أن نشاهد فيه المزيد من الإثارة.

 

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل

استطلاع بلدنا
هل تؤيد تغير أيام ألعطلة ألاسبوعية في المدارس من أيام ألجمعة وألاحد ألى يومي ألجمعة وألسبت؟ 1 نعم 2 لا
نعم
لا