X إغلاق
X إغلاق
ريال مدريد واثق من هزيمة بايرن ميونخ رغم صعوبة المهمة
19-03-2017 - 08:41

لى الرغم من أن الأندية الإسبانية كانت تتمنى تجنب مواجهة بايرن ميونخ الألماني في قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، إلا أن ريال مدريد قرر النظر إلى الواقع كما هو ودراسة كل الخيارات للإطاحة بالفريق البافاري.

 

ويعتبر بايرن ميونخ بمثابة “بعبع” بالنسبة للأندية الأوروبية قبل قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بسبب نتائجه الكبيرة في المسابقة ، وتواجد العديد من الأسماء الكبيرة التي ستكون حافزاً بالنسبة للاعبي ريال مدريد.
وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبو ريال مدريد يعتبرون المواجهة أمام بايرن ميوخ بمثابة التحدي والنهائي المبكر ، فيما أشارت هذه المصادر أن هناك حالة من التفاؤل في غرفة خلع الملابس بشأن القدرة على هزيمة العملاق الألماني.

وكشفت صحيفة “أوك” اليومية الإسبانية أن لاعبو ريال مدريد أكدوا بأنهم سيبذلون كل ما بوسعهم أمام بايرن ميونخ ، وتقديم مستوى وأداء بنسبة مئة في المئة لأنهم يعلمون بأن النادي البافاري ليس ذلك الفريق الذي لا يقهر.

واعتبرت هذه المصادر أيضاً نقلاً عن غرفة خلع الملابس في ريال مدريد أن الجميع يدركون أنهم ليسوا أقل شأناً من أي خصم آخر ، ولكن ينبغي احترام بايرن ميونخ وقدراته الهجومية والدفاعية مع دارسة نقاط الضعف في كل جانب.

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل

استطلاع بلدنا
هل تؤيد تغير أيام ألعطلة ألاسبوعية في المدارس من أيام ألجمعة وألاحد ألى يومي ألجمعة وألسبت؟ 1 نعم 2 لا
نعم
لا