X إغلاق
X إغلاق
اعضاء اداره فريق ابناء نحف جمهور ومحبي فريق ابناء نحف
13-01-2017 - 17:22

جمهور ومحبي فريق ابناء نحف ، 
 تحيه وبعد .

يمر الفريق في الاسابيع الاخيره بحاله من عدم الاستقرار والتقلبات وذلك لاسباب عديده ، اساسها العبئ المادي ، التوتر الذي ساد في الالعاب الاخيره والخلافات المتراكمه بين الاداره ومدرب الفريق .
 لذلك نتوجه لجمهور الفريق واهالي نحف بأن يقدموا المساعده المطلوبه ، ان كان على صعيد الدعم المادي او المساهمه في تهدئه الاجواء كي نستطيع عبور هذه المرحله الصعبه وتهيئه الظروف المناسبه لاستمرار عمل الفريق .
 بالنسبه لاستقاله مدرب الفريق السيد خالد ايوب ، نعتبرها خطوه مسؤوله جدا ، ونشكر له مسيره العطاء والعمل المخلص في قياده الفريق ، ونتمنى عليه من موقعه ان يساهم في اعلاء اسم الفريق وكره القدم في نحف والعمل معنا على تلطيف الاجواء . بالتالي كلنا ابناء هذه البلده والمشروع الكروي ملك للجميع .
 كذلك نثمن عاليا الدور الشخصي لرئيس المجلس السيد عمر اسماعيل وعضو المجلس مسؤول لجنه الرياضه السيد سميح ايوب لما بذلوه من جهد للمساعده وانجاع عمل الاداره ونطلب منهم الاستمرار في الدعم والاهتمام بالفريق بالرغم من ثقل المهمه . كذلك البدء بوضع خطه عمل للسنوات القادمه .
 اهلنا ومحبي فريق ابناء نحف ، العمل الاداري يتطلب منا كأعضاء اداره العطاء والمثابره وعدم توفير اي جهد لانجاح الفريق نعتمد في ذلك على خبره كل فرد في مجاله وعلى العمل الجماعي والمشترك وتوزيع المهام كما في اي جهاز اخر " مش بالضروره الكل يفهم بالفطبول " ، وبالتالي القرارات تتخذ بالاغلبيه .
 لذلك بسبب طبيعه العمل تحدث احيانا اخطاء ونحن نتحمل مسؤوليتها . ولا بأس بمحاسبتنا .

وشكرا .

اعضاء اداره فريق ابناء نحف

 

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل

استطلاع بلدنا
هل تؤيد تغير أيام ألعطلة ألاسبوعية في المدارس من أيام ألجمعة وألاحد ألى يومي ألجمعة وألسبت؟ 1 نعم 2 لا
نعم
لا