X إغلاق
X إغلاق
أحلام تسخر من دفاع نجوى كرم عن ياسمينا
01-02-2015 - 18:37

سخرت المطربة أحلام من دفاع الفنانة نجوى كرم، عن صوت ياسمينا، قائلة: «ههههههههاي، نجوى ما سمعتي شو قلت؟؟؟؟؟!!!، لا تعلق».

وتابعت «أحلام»، في حسابها على «تويتر»، مساء السبت: «وأنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا وأحلام تقول يا نجوى كرم، ياسمين صوتها يشبه صوت القربة فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس».

وأردفت: «أنا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت صوتها مستعار وكيف تسألي على جابر ليه إِيش قالت أحلام ههههههههههه، الله يرحم أم كلثوم، نقطة ع السطر»، وجددت أحلام سخريتها من ياسمين، قائلة: «أتمنى أن تفوز ياسمينا لغرض في نفس يعقوب، ههههه».وغنت المصرية ياسمينا في الحلقة الأولى المباشرة من برنامج «Arabs Got Talent» «ألف ليلة وليلة» لأم كلثوم، وحصلت على إعجاب لجنة التحكيم للمرة الثانية.

أكدت ياسمين أن انتقادات أحلام أبكتها، والتي جاء بها أن صوتها «مستعار» وليس صوتها الأصلي، وأنها لو كانت من ضمن لجنة التحكيم لما كانت اختارتها بالتأكيد.

وأشارت ياسمينا إلى أنها هدأت قليلا بعدما دافع عنها المطرب الكبير هاني شاكر وكذلك الملحن حلمي بكر، وأكدت أنها ستبذل قصارى جهدها لتنال إعجاب أحلام.

وأبهرت ياسمينا اللجنة بأدائها وموهبتها ووقفت لها نجوى كرم، من كرسيها وظلت تصفق لها مرددة ياريت عندكم ألماظ، كنت ضغطت عليه.

وتابعت قائلة: «أخبرك كوني واثقة والخطية برقبتني أنا صوتك من راسك وتلت ونص صوتك مش مستعار يا ياسمينا صوتك أد بلد ومصر كلها ستكون فخورة بك وبالعالم العربي أيضاً»، أما أحمد حلمي فقال: «ياسمينا نقلت لي طاقة، صوت حتى لو مستعار أنا عاجبني، أنا لا أفهم في المزيكا بالشكل الجيد أنت ممتازة ممتازة ممتازة، وعلقت «كرم» على رأي أحمد حلمي قائلة: «الأصل أصلي والمستعار مستعار».

وعلّق علي جابر، قائلًا: «نقلتنا من مكان لمكان آخر كله حنية ومحبة وإلهام وأنت صرت نجمة من الآن ما بحاجة إلى البرنامج ياريت أحلام معنا هون بينتي موهبتك أمام كل الناس، أنت نجمة ولا تحتاجين لبرنامج لا (أراب جوت تالنت)، ولا (أراب أيدول)».

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل

استطلاع بلدنا
هل تؤيد تغير أيام ألعطلة ألاسبوعية في المدارس من أيام ألجمعة وألاحد ألى يومي ألجمعة وألسبت؟ 1 نعم 2 لا
نعم
لا