X إغلاق
X إغلاق
رجل الاعمال طارق اسدي يتبرع للمركز الطبي "بادا-بوريا"
31-03-2020 - 12:21
طارق اسدي يتبرع للمركز الطبي "بادا-بوريا"
 
 
 
تبرع رجل الاعمال طارق أسدي من دير الاسد بمبلغ 40,000 شيكل للمركز الطبي "بادا-بوريا" للمساعدة في التصدي لڤيروس الكورونا
 
 
 
لحظات مؤثرة ومميزة ، حدثت اليوم صباحاً في المركز الطبي "بيدا-بوريا". وصل الى المركز الطبي رجل الاعمال طارق أسدي من دير الأسد ، اليوم الاحد 29.3.20 وقدم لدكتور مزراحي تبرع سخي بقيمة 40,000 شيكل.
 
 
 
وأشار طارق اسدي "جئت بشكل خاص لأن الوقت حان لدعم المستشفى. بسبب انتشار مرض الكورونا والنقص بالمعدات اللازمة المنقذة للحياة، يجب علينا جميعا التجند من أجل دعمكم . لقد تربيت هنا في طبريا وأعرف الكثير من العاملين في المركز الطبي. جئت حتى أقول لكم: نحن شركاء ، وفي الاوقات الصعبة نقف الى جانبكم ، كل من يمكنه تقديم الدعم للمستشفى ، يجب أن يحضر الى هنا ويقدم الدعم اللازم،  لكي نستطيع الخروج من الازمة".
 
 
 
الطبيبة هاچار مزراحي، مديرة المركز الطبي (فعليا) تقدمت بالشكر الجزيل للسيد طارق أسدي وأشارت الى أنه سيتم تحويل التبرع لجمعية أصدقاء مستشفى بوريا وأنها سترصد لشراء معدات جديدة منقذة للحياة.
 
 
 
د. مزراحي قالت: "ببساطة هذه الاعمال تثلج صدرنا جداً، الشراكة في مجتمعاتنا والتي تتوطد في الاوقات العصيبة كالتي نمر بها الان. لا أجد الكلمات لأعبر عن شكري وتقديري لك. بأسم كافة العاملين المتفانين، وباسم المرضى وأبناء عائلاتهم، شكرا من أعماق القلب
اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل

استطلاع بلدنا
هل تؤيد تغير أيام ألعطلة ألاسبوعية في المدارس من أيام ألجمعة وألاحد ألى يومي ألجمعة وألسبت؟ 1 نعم 2 لا
نعم
لا