X إغلاق
X إغلاق
أمنيات لشباب من نحف للعام الجديد 2018
31-12-2017 - 18:51
أمنيات لشباب من نحف للعام الجديد 2018
في كل عام وفي هذا التوقيت مع قرب استقبال السنة الجديدة تراودنا الأفكار نفسها , مع بداية كل عام جديد نتذكر حياتنا وأحلامنا وطموحاتنا، ونتمنى أن نحقق ما لم نستطع
تحقيقه في العام الذي سبقه، لأن الذي مضى للأسف كان بسرعة البرق ولم نتمكن خلاله من عمل كثير مما كنا نتمناه ، ويكون الحل بأن نضع كل آمالنا في العام الجديد .
مراسل موقع بلدنا48 نحف نظيفه التقى بشباب من نحف واستمع منهم عن أمنياتهم بالسنة الجديدة القادمة علينا ....
 
" أتمنى أن يسود السلام في شرقنا الحبيب "
الشاب عبد الرحمن زوري قال : " أتمنى أن يسود السلام في شرقنا الحبيب عامّة وأن ترفرف حمامة سلام ناصعة البياض عاليا في ربوع منطقتنا ، حاملة غصن الزيتون الذي ننتظره منذ عقود وعقود "
وأضاف زوري : " على صعيد العلاقات في الدولة , كلّي أمل بأن تسود لغة التفاهم والتقارب والتعاون والحوار البنّاء بين ابناء الشعبين -العربي واليهودي , كذلك ابتهل للمولى عز وجل بعدة أمنيات تتعلق بوضعنا بالوسط العربي : القضاء على حوادث الطرق التي تحصد خيرة الشباب في مجتعنا، اجتثاث آفة العنف المستشري في مجتمعنا والتي أصبحت تعاني منها كل قرية وكل مدينة في وسطنا ، وأختتم بأمنية مهمة بأن يجود علينا الله سبحانه وتعالى وينزل الغيث على حقولنا وأوديتنا ، لتعم الفرحة في قلوب المزارعين خاصة والناس عامة " ..
 
 
" أتمنى أن أعيش بسعادة "
الشاب عبد زوري قال : " انا أتمنى لنفسي أن أعيش بسعادة حتى أستطيع بث السعادة واعطاءها لكل من حولي " . وأضاف : " طبعا أمنياتنا جميعا أن تنتهي الحرب وهذه الأمنية التي لم تتحقٌّ بعد ونتمنّى أن تتحقّق قريبا " .
 
واضاف الشاب عبد : "
" أتمنى ان يحل السلام والعيش بسلام بين الشعب اليهودي والعربي والاستمرار في العطاء
 
 
" أتمنى لجميع الأمم في العالم عاما مليئا بالفرح والسرور "
اما الشاب مهران قيس فقال : " أمنيتي هي أن يعم السلام في جميع دول العالم وأن يحصل كل طفل في العالم على حقوقه الكاملة ، واتمنى لجميع الأمم في العالم عاما مليئا بالفرح والسرور " .
 
 

 

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل

استطلاع بلدنا
هل تؤيد تغير أيام ألعطلة ألاسبوعية في المدارس من أيام ألجمعة وألاحد ألى يومي ألجمعة وألسبت؟ 1 نعم 2 لا
نعم
لا