X إغلاق
X إغلاق
اصابة 5 شبان بجراح خطيرة في حادث طرق مروع في مدينة كرمئيل
11-11-2017 - 07:53

الت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب فجر اليوم السبت أنّه:"وقع حادث طرق ذاتي قرب المنطقة الصناعية في كرميئيل، تخلله وعلى ما يبدو فقدان سائق السيارة السيطرة على القيادة مرتطما بعامود انارة وبالتالي نشوب النيران بالسيارة. هذا، وأصيب في الحادث مستقلي السيارة الخمسة، وهم شبّان (18-21 عامًا) من الوسط اليهودي سكّان كرمئيل، حيث وصفت جراحهم بالخطيرة، وتمّت احالتهم على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفيات، بينما تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، بحسب الشرطة.

الصور في الخبر من مكن الحادث/ تصوير: مركز حيّان وشرطة إسرائيل وسلطة الإطفاء

وجاء من مركز حيان الطبي، أنّ:"طاقم حيان للعلاج المكثف قدّم العلاج لمصاب بجراح حرجة بالعشرينات من عمره اثر  تعرضه لحادث طرق خطير فب شارع داخلي بمدينة كرميئيل، بعد تقديم العلاج الاولي تم نقله لغرفة علاج مكثف مستشفى نهريا لاستكمال العلاج".

من جهته، قال مركز الاعلام العربي والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ، كايد ظاهر، إنّ:"الحادث وقع قرابة الساعة الرابعة والربع من فجر اليوم السبت، وأسفر عن خمس إصابات وصفت بالخطيرة". وأوضح كايد ظاهر أنّ:"حادث طرق ذاتي، اشتعلت خلاله السيارة التي كان يستقلها 5 ركّاب، على الطريق الالتفافي لمدينة كرمئيل، واتضح أنّ السيارة اصطدمت بعامود للكهرباء واشتعلت. هذا، وقامت طواقم الانقاذ التي وصلت إلى المكان أولا بإخراج السائق والفتاة التي كانت بجانبه، إلى جانب مباشرتها بإخماد الحريق، الى حين وصول باقي طواقم الاطفاء والانقاذ التي عملت على إخماد الحريق وتخليص العالقين وتقديم العلاج الاولي لهم ونقلهم إلى المستشفى مع طواقم الاسعاف"، إلى هنا البيان.

 

 

 

 

اضف تعقيب
الإسم
التعليق
ارسل

استطلاع بلدنا
هل تؤيد تغير أيام ألعطلة ألاسبوعية في المدارس من أيام ألجمعة وألاحد ألى يومي ألجمعة وألسبت؟ 1 نعم 2 لا
نعم
لا